قديم 2011-02-10, 01:32 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديني جـديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رهف البتول

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 21949
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
رهف البتول will become famous soon enough
 



الإتصالات
الحالة:
رهف البتول غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعرف ان الدكتور سليمان الملق طبيب جلديه ..... اذا هو بصراحه يعالج بطريقه عجيييييبه ممتاز ممتاز ممتااااز لكن اللي بالمستشفى غيره للاسف اختي مااعرفهم ..لكن بصفه عامه المستشفى يمدحونه
وماتشوفي شر ان شاء الله












عرض البوم صور رهف البتول   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-10, 03:40 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
فيض المشاااعر
اللقب:
زائر

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 



الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور فيض المشاااعر   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-10, 03:41 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديني جـديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسرار المدينه

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 23765
المشاركات: 131 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 728
نقاط التقييم: 50
اسرار المدينه will become famous soon enough
 



الإتصالات
الحالة:
اسرار المدينه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

كلام الاخت رهف البتول صح
الجلديه لدكتور سليمان جدا ممتاز
بس الباقي الله اعلم
ومدام المستشفى كويسه ان شاء الله الدكاتره كويسين
معافاء اختي الفاضله












توقيع : اسرار المدينه ('.'

كلنا فداكي ياام المؤمنين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور اسرار المدينه   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-19, 01:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديني نشيـط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المذهله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 20332
المشاركات: 441 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 860
نقاط التقييم: 302
المذهله is a jewel in the roughالمذهله is a jewel in the roughالمذهله is a jewel in the roughالمذهله is a jewel in the rough
 



الإتصالات
الحالة:
المذهله غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

سبحان الله انا اثنين من صديقاتي كلهم يسبو يلعنوا
باالدكتور سليمان ويقولو انه فاشل فاشل
غريب الاخوات الي يمدحوه
على قولت المثل لولا اخلاف الاذواق لا بارت السلع












عرض البوم صور المذهله   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-26, 12:08 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديني جـديد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 25640
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
goodman will become famous soon enough
 



الإتصالات
الحالة:
goodman غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته
للمعوميه هو ماهو مستشفي هو مركز طبي وانا بصراحه راجعت عند الدكتور سليمان بصراحه ممتاز












عرض البوم صور goodman   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-02, 10:13 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديني جـديد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 18792
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
الشاطئ الآخر will become famous soon enough
 



الإتصالات
الحالة:
الشاطئ الآخر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلى طيبة المنتدى : طلبات أستفسارات الأعضاء
افتراضي

المستوصف في سبع المساجد على الدائري المتوسط
انا اختي تعالجت عند الدكتور / سليمان الملق عشان الجلديه لكن :
1 / اسعار جدا غاليه ( صرفت اختي 5000 ريال على الادويه فقط ) .
2 / لم تستفيد اي شئ ابدا بدون تغييرات تذكر على البشره .
تقبلو مروري












عرض البوم صور الشاطئ الآخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستشفى, الملق, المدينة, سليمان, سؤال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة ( قدراتك .. حررها ) للدكتور سليمان العلي في المدينة المنورة الرؤى الذكية الخدمات الحكومية في المدينة المنورة 3 2010-05-22 11:16 AM
مستشفى المدينة الوطني 音 ZI 音 الخدمات الحكومية في المدينة المنورة 14 2010-05-22 11:15 AM
مقاضاة مستشفى في المدينة المنورة تسبب في وفاة طفل خادم طيبة أخبار المدينة المنورة 10 2009-07-24 10:48 PM
سؤال يا اهل المدينة لكل جواد كبوة المنتدى التعليمي 3 2009-03-07 01:54 AM
بالصور .. صحة المدينة المنورة تنظم حفل معايدة .. في مستشفى المدينة للنساء والاطفال خادم طيبة أخبار المدينة المنورة 9 2007-10-19 12:14 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:15 AM


أقسام المنتدى

منتديات المدينة المنورة | تاريخ المدينة المنورة وحضارتها | المنتديات العامة | أخبار المدينة المنورة | المجلس العام | منتدى الجوال و الاتصالات العام | منتدى الأدب العربي | المنتدى التعليمي | ديـوآن الــمـدينــه-استقبال الاعضاء الجدد والترحيب بهم-ومشاركاتكم افراحكم -ومواساتكم ب احزانكم | منتدى الرياضه العربيه والعالميه | منتديات المدينة المنورة الإدارية | الإقتراحات و الشكــاوي والملاحظــــات | الإدارة و المشرفين | مطبخ بنات المدينه | ديكورات 2014 - اثاث - غرف نوم - Holiday | غير صالح للنشر-للمواضيع المكررة والمحذوفة | وظائف 2014, وظائف جديدة , job , jobs | صور - photo - image - صور 2014 | منتدى المدينة المنورة التجاري | تصوير الاعضاء - صور خاصه - صور حصريه | أخبار اليوم - اخبار الساعة , 2014 | منتدى بنات المدينة المنورة

يمنع دخول المعرفات الرجالية | المسجد النبوي الشريف | مكتبة المسجد النبوي الشريف | صور المسجد النبوي الشريف | فنادق المدينة المنورة | عرض فساتين السهرات | قسم المشاريع الصغيرة | منتدى مكة المكرمة | الخدمات الحكومية في المدينة المنورة | احياء و طرق المدينة المنورة | منتدى المدينة المنورة التجاري | منتدى عقارات المدينة المنورة | تاكسي المدينة المنورة | منتدى السيارة المستعملة بالمدينة المنورة | المنتدى الاسلامي | آراء واطروحات عامه باقلامكم | منتديات بنات المدينة المنورة | قصة و رواية | المنتديات التعليميه والطبيه والاجتماعيه | الأسرة و المجتمع | المنتديات الرياضيه و الشبابيه و الترفهيه | سياحة و سفر و مكشات | نكت , ضحك , فرفشة | يوتيوب - صوتيات - مرئيات | مدونات الاعضاء

يمنع نهائياً الرد بقسم المدونات | أخبار التربية و التعليم | الاعلانات والتغطيات الأعلاميه والأنشطه في المدينة المنورة | مدونات اسلامية | قصص الصحابة والتابعين | صور و افلام وثائقية عن المدينه المنورة | العماره الاسلاميه بالمدينه المنوره | الدعوه الى الله | عادات و تقاليد اهل المدينه | اعلام و شخصيات المدينة المنورة | استشارات طب الاطفال | طلبات أستفسارات الأعضاء | برامج جوال - تطبيقات جوال - برامج نوكيا - العاب جوال | رسائل - مسجات - وسائط - SMS - MMS - 2014 | ايفون - اي بود - ايباد - صور اي فون 2014 | بلاك بيري - برامج - خلفيات - ثيمات - صور - برودكاست - blackberry | سامسونج جالكسي - برامج جالكسي اس - خلفيات جالكسي - العاب جالكسي - Samsung Galaxy | دايت , رجيم و الرشاقة | مكياج 2014 | اكسسوارات 2014 | عالم الطفل , منتديات الطفل | حلويات - معجنات - بيتفورات | صور غريبة - صور عجيبة - اغرب الصور | سيارات 2014 - سيارات 2015 | أهداف | أخبار الرياضة اون لاين | بث مباشر للمباريات , رابط نقل للمباريات | الارشيف | إجابات , بحث , نتائج | أخبار مصر اليوم - Egypt News | فنادق , حجز فنادق | منتديات الاخبار | شهر رمضان المبارك 1434 , شهر رمضان المبارك 2013 | تحاضير , تحميل تحاضير | خدم المنازل | حج 1434 الحج والعمرة | منتديات التقنية و الايفون والبلاك بيري و جالكسي| blackberry - Galaxy- iphone | برامج بلاك بيري جديده 2014 مجانيه - برامج ايفون - برامج جالكسي 2013 | النقاش الجاد | بين المواطن والمسؤول | منتدى فلسطين | العناية بالبشرة - العناية بالجسم | حافز ، hafiz ، برنامج حافز | جدارة , التسجيل في جدارة , توظيف جدارة , موقع جدارة | شباب المدينة المنورة | أنــاقــة حــواء | الطب العام | المواضيع المميزه والتكريم للاعضاء والاداريين(يسمح بالمشاركات فقط) | قسم التربيه الفنيه و الاشغال اليدويه و الخزفيه | كــــرســـي الاعــــتــــــراف | رمزيات ثيمات بلاك بيري | خلفيات صور بلاك بيري | برودكاست بلاك بيري | خلفيات جالكسي | العاب جالكسي | رمزيات ثيمات جالكسي | تسريحات 2014 - تسريحات قصات شعر | ۩۞۩ الخيمة الرمضانية ۩۞۩ | قسم اليوم الوطني - أفراح الوطن |